الفجيرة اليوم – أشاد سعادة محمد سعيد الضنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أمين عام جائزة الشيخ راشد بن حمد للإبداع بدور سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام راعي الجائزة ومساهمته في الارتقاء بالمنظومة الثقافية والأدبية بدولة الامارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم من خلال الأفكار الرائدة التي يحملها سموه ومن بينها مبادرة سموه الكريمة باطلاق جائزة الشيخ «راشد بن حمد الشرقي للإبداع»، التي تهدف إلى رعاية المواهب الأدبية والنقدية العربية، ونشر النتاج الأدبي العربي والدراسات النقدية والبحوث التاريخية للمبدعين العرب في العالم
جاء ذلك خلال تفقده امس لجناح جائزة الشيخ «راشد بن حمد الشرقي للإبداع»، في معرض الشارقة الدولي للكتاب، بمركز إكسبو الشارقة. ووقف الضنحاني على الإصدارات المعروضة التي يشارك بها جناح الجائزة بالمعرض والتي تحتوي على موضوعات أدبية وثقافية متنوعة هي نتاج الجائزة في دورتها الأولى. بالإضافة الى بعض المنشورات التعريفية عن الجائزة. والتقى سعادته بالعديد من الأدباء والكتاب من مختلف الدول العربية والأجنبية الذين قاموا بزيارة جناح الجائزة.
من جانبها رحبت حصة الفلاسي مدير عام جائزة الشيخ راشد بن حمد للإبداع بزيارة امين عام الجائزة لجناح الجائزة بمعرض الشارقة للكتاب مستعرضة امام سعادته طبيعة مشاركتهم في المعرض والهدف منها مؤكدة ان جناح الجائزة شهد اقبالا واسعا من المثقفين والأدباء والكتاب الذين تعرفوا على الجائزة وبنودها وشروطها وأبدوا رغبتهم الأكيدة في المشاركة في نسختها الثانية.
وفي ختام زيارته تجول سعادة محمد سعيد الضنحاني بعدد من الأجنحة المشاركة في المعرض وتعرف سعادته على ما تضمه الأجنحة من اصدارات ومشاركات لعدد من المؤسسات المحلية والعربية والعالمية.